الثلاثاء، 25 يونيو 2013

اللواء حسين: لا تأكيد على اغتيال عمر سليمان والإخوان طالبوه بالترشح

قال اللواء حسين كمال مدير مكتب الراحل اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية ومدير المخابرات العامة الأسبق "انه ليس لديه معلومة مؤكدة تفيد ان سليمان قد اغتيل، ولكن هناك شواهد كثيرة تصب فى هذا الاتجاه ".

وأضاف كمال - في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء- ان محاولة اجراء تحليل ال "دى ان ايه " للتاكد مما اذا كان تعرض للاغتيال أم لا يرجع لاسرته حتى تؤكد او تنفى ان كان سليمان تعرض الى الاغتيال ام لا.

وتابع "ان التحليل لكل الاحداث التى وقعت توضح ان سليمان -الذى خدم فى العمل المخابراتى ما يقرب من 22 عاما سواء مخابرات حربية او عامة - يملك فى جعبته الكثير ويعلم الكثير، ولديه من الخبرات ومن المعلومات التى يمكن ان تؤثر في من هم يريدون الوصول الى السلطة او من يساعدون هؤلاء للوصول الى السلطة، لانه من وجهة نظرهم انه خطر، ولا بد الانتهاء من هذه القصة "- حسب قوله.

واستطرد كمال قائلا:" من وجهة نظرى الشخصية لهذا الموضوع "لانى لم اكن معه فى ابوظبى او المانيا او امريكا وكنت موجودا فى مصر ان موته كان طبيعيا، نتيجة القهر النفسى الشديد والانهيار النفسى نتيجة انهيار الاحوال فى مصر"- حسب تعبيره.

وتحدث كمال عما اسماها "المفاجأة" قائلا "ان جماعة الاخوان المسلمين فى شهر يوليو عام 2011 بعثت لسليمان بمندوب للترشح لرئاسة الجمهورية فى الاسكندرية , وكان ذلك احد ايام الجمعة , وهذا المندوب كان يصلى فى نفس الجامع واقترب منه وأبلغه رسالة من مكتب الارشاد بانهم يريدونه ان يكون مرشحا لرئاسة الجمهورية "..غير ان كمال لم يكشف عن اسم المندوب.

واعتبر ان نزول الشعب فى 30 يونيو الجارى يعنى الرفض لما هو قائم الآن من اوضاع اقتصادية وامنية واجتماعية وانه سيكون بمثابة استفتاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق